• Huguette Caland: Faces and Places - Closing Event (Online)  AR

    أوغيت الخوري كالان: وجوه وأماكن - حلقة نقاشية (أونلاين)

أوغيت الخوري كالان: وجوه وأماكن - حلقة نقاشية (أونلاين)

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 الساعة 8:00 مساءً (بتوقيت الدوحة)

لتسجيل الحضور، اضفط على هذا الرابط

انضم إلينا عبر الإنترنت في حلقة نقاشية خاصة عن معرض “أوغيت الخوري كالان: وجوه وأماكن" مع القيّم الفنّي محمد راشد آل ثاني، و بريجيت كالان، وطارق العريس.


ستقام الفعالية عبر برنامج زووم. ستتلقى تأكيدًا للحجز عند التسجيل ورابطًا للانضمام إلى الحلقة النقاشية على تطبيق زووم.

الفعالية ستعقد باللغة الإنجليزية مع الترجمة الفورية بالعربية

انضم الينا وكن جزءً من النقاش.

السير الذاتية

محمد راشد آل ثاني

محمد راشد آل ثاني هو قيّم فنّي وكاتب و مؤسس المعهد الفن العربي والإسلامي (IAIA)، وهو أول مؤسسة غير ربحية في الولايات المتحدة مكرسة للفن المعاصر من المنطقة العربية والإسلامية. والقيّم الفنّي للمعرض الأكبر من نوعه للفنانة أوغيت الخوري كالان: وجوه وأماكن والذي يستضيفه حاليًا متحف: المتحف العربي للفن الحديث.

بريجيت كالان

بريجيت كالان حاصلة على درجة الدكتوراه من إنالكو بباريس وتدرس اللغة العبرية القديمة في قسم اللغة العربية ولغات الشرق الأدنى في الجامعة الأمريكية في بيروت. كما أنها تدير ممتلكات والدتها الفنانة أوغيت الخوري كالان.

طارق العريس

طارق العريس أستاذ ورئيس قسم دراسات الشرق الأوسط في كلية دارتموث. من خلال عمله عبر التخصصات واللغات، تشمل اهتماماته البحثية الثقافة والأدب والفن العربي المعاصر. إلى جانب الإعلام الجديد وثقافة الإنترنت، والعلوم الإنسانية الرقمية، وأدب النهضة والنظرية الأدبية. تشمل إصداراته على سبيل المثال لا الحصر: "تجارب الحداثة العربية"، و“تسريبات، قرصنة وفضائح: الثقافة العربية في ظلّ العصر الرقمي”.

نورا عبد المجيد

نورا عبدالمجيد حاصلة على درجة الماجستير في تاريخ الفن من جامعة لندن ولها تجربة في مجال المتاحف والمعارض لأكثر من ثماني سنوات. مشروعها الأخير هو كمساعد قيِّم فنّي لمعرض أوغيت كالان: وجوه وأماكن في متحف: المتحف العربي للفن الحديث.